تخطي إلى المحتوى

خدمة العملاء

خدمة العملاء متاحة على مدار الأسبوع: من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

+971 55 800 4462

customercare@qualitygroup.ae

الأسئلة الأكثر شيوعًا

الحد الأدنى للطلب للتوصيل المجاني

7 أيام للإرجاع المجاني

وسائل دفع متعددة | تطبق الشروط و الأحكام.

7 أيام للإرجاع المجاني

شحن مجاني على الطلبات التي تفوق 200 درهم

إدفع بالتقسيط الأسهل

توصيل سريع

تشمل كل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

أفضل 11 صندل رجالي لعام 2024

11 Best Sandals For Men In 2024 - Farada
on

 

عادةً ما يأتي العام الجديد برغبة عارمة في تحسين خزانة ملابسنا؛ حتى نستقبل الفصول الأكثر دفئًا بأناقة استثنائية وشعور بالثقة والراحة. اختيار الأحذية المناسبة، والصنادل على وجه الخصوص، تحدِث بالتأكيد فارقًا كبيرًا في مظهرنا. إذا كنت تبحث عن صندل رجال يومي يمزج بين الأناقة والعملية، أو تخطط لقضاء عطلة على الشاطئ أو نزهة غير رسمية في عطلة نهاية الأسبوع، ستجد ما تبحث عنه في القائمة الآتية. سنلقي نظرة على أفضل لصنادل الرجالي لعام 2024 لضمان حصولك على أفضل مظهر.

أفضل 11 زوجًا من الصنادل الرجالي

صندل دافينشي العربي الكلاسيكي غير المبطن

Davinci Timeless Unlined Hammered Classic Arabic sandals

إذا كنت تبحث عن صنادل عربية مميزة للرجال، فيجب عليك بالتأكيد الاطِّلاع على الصنادل العربية الرجالي التي تقدِّمها فرادا. لقد صُمِمَت هذه الصنادل بعناية تضمن لك الجودة والراحة.

يُعتبر صندل فرادا العربي من أفضل أنواع الصنادل الرجالي؛ فهو مصنوع في مدبغة إيطالية من أجود أنواع الجلود على يد أكثر المصممين إبداعًا والحرفيين المهرة، ويتميز بزخرفة مميزة بإبزيم أنيق يمنحه مظهرًا راقيًا. يوفِّر صندل فرادا الرجالي ارتداءً مريحًا طوال اليوم، ويتميَّز بنعل داخلي من مادة أورثولايت مع تقنية مسامية تساعد على التهوية.

كما يتمتَّع النعل الخارجي المصنوع من مادة البولي يوريثين الحراري (TPU) بمقاومة استثنائية للتآكل ومرونة عالية وتوافق حيوي؛ ممَّا يوفر الأمان والثبات. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الصنادل الكلاسيكية خفيفة الوزن؛ ممَّا يمنحك أقصى قدر من الراحة عند الاستخدام.

لقد تمت خياطتهم يدويًا بخبرة من جلد العجل الناعم غير المنظم بألوان مختلفة، مثل الأزرق السماوي، والأسفلتي، والأزرق الداكن، والبيج، والأبيض، والبني الفاتح، والبني الداكن، والأخضر، والرمادي الداكن. هناك أيضًا أحجام مختلفة من 40 إلى 47 مقاسًا وفقًا للمقاسات الأوروبيَّة. للمزيد من المعلومات تفضَّل بزيارة موقع فرادا.

صندل دافينشي العربي الكلاسيكي غير اللامع

Matte Classic Davinci Arabic Sandals

صندل دافينشي العربي الكلاسيكي غير اللامع هو زوج مميَّز من مجموعة الصنادل  الرجالي العربية من فرادا، والذي يوفِّر مظهرًا عصريًا. لقد أولت شركة فرادا اهتمامًا كبيرًا بجودة وأناقة هذه الصنادل؛ ممَّا يضمن الراحة اليومية الكافية. تمَّت صناعة النعل الخارجي مصنوع من مادة البولي يوريثين الحراري (TPU)؛ ممَّا يجعله مرِن للغاية لتوفير الأمان والثبات أثناء المشي. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ نعل أورثولايت داخل هذا الصندل خفيف الوزن وصديق للبيئة وجيد التهوية بصورة استثنائية.

لقد تمَّت خياطة كل زوج من صنادل فرادا الجلدية يدويًا بخبرة باستخدام جلد النوبوك عالي الجودة والجلد الناعم المزخرَف. تتوفَّر هذه الصنادل الرجالي بألوان وأحجام مختلفة مذهلة. قم بزيارة موقع فرادا لمعرفة اختياراتك.

صندل برنيني الكلاسيكي من الجلد العربي غير لامع

Matte Bernini Classic Arabic Leather Sandals

نظرًا لأنَّ صنادل فرادا العربية الكلاسيكية الحديثة مصنوعة من جلد إيطالي أصلي غير لامع، ومدبوغة باحترافية في مدبغة إيطالية، فهي الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن مظهر رائع واستخدام عملي. هذه الصنادل الرجالية مزينة بإبزيم من تصميم فرادا مع زخرفة عصرية على شكل حرف U"".

فيما يتعلق بالراحة، فهي خفيفة الوزن، وتدوم طويلاً، وجيدة التهوية بشكل استثنائي مع نعل أورثولايت. علاوةً على ذلك، نحن نضمن ثبات قدمك وأمانها بسبب النعل الخارجي، المصنوع من البولي يوريثين الحراري (TPU)، والذي يتميَّز بمقاومة استثنائية للتآكل ومرونة عالية وتوافق حيوي.

يأتي هذا الصندل الرجالي في 7 ألوان جذابة (أزرق رمادي، أسود، أخضر داكن، ترابي، كحلي، صخري، وأبيض). المقاسات متوفرة من 40 إلى 47.

صندل كول هان زيروجراند (Cole Haan Zerogrand)

Cole Haan Sandal Zerogrand Sandals

يُعدُّ صندل زيروجراند من "كول هان" أحد أفضل خيارات الصنادل الرجالي لمن يتطلَّع إلى تعزيز أناقته؛ إذ تركِّز شركة "كول هان" على الأسلوب الاستثنائي والإبداع في التصميم، وقد قامت بتصنيع الصنادل الرجالي أنيقة المظهر مع وسادة قدم عالية الاستجابة لمنحك الشعور بالراحة. يمكنك الآن تعزيز خزانة ملابسك الصيفية مع هذه الصنادل الرجالي الأنيقة.

صندل شاكو زد كلاود (Chaco Z/Cloud)

Chaco Z/Cloud Sandal

إذا كنت من محبي المغامرة وتستمتع بالاستكشاف في الهواء الطلق، فقد يكون صندل "شاكو زد كلاود" خيارًا ممتازً؛ إذ تتميَّز هذه الصنادل الرجالي بأشرطة قابلة للتعديل ووسادة قدم داعمة لتوفير أقصى قدر من الراحة. سواء كنت تخطط للتنزه سيرًا على الأقدام أو التخييم أو حتى استكشاف المدينة، سيساعدك صندل "شاكو زد كلاود" على القيام بذلك دون التفريط في أناقتك المعتادة.

صندل تواهين من أولوكاي (Olukai Tuahine)

Olukai Tuahine sandals

يُعدُّ صندل "تواهين" من ماركة "أولوكاي" نسخة مطوَّرة من الصنادل الجلدية الكلاسيكية. في الواقع، عادةً ما تكون الصنادل الجلدية مريحة، ولكنَّها قد تتلف بسبب الماء. وهذا ما وضعته شركة "أولوكاي" في الاعتبار، فصنعت صندل "تواهين" من جلد مقاوم للماء؛ ممَّا يجعل هذا الصندل الرجالي أكثر متانة وأريحية للانتعال على الشاطئ أو بالقرب من حمام السباحة. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ نعل صندل "تواهين" الرجالي مصنوع من مطاط متماسك على الأسطح المُبللة؛ ممَّا يسهِّل الحركة كثيرًا.

صنادل كروكس الكلاسيكية

Classic Crocs

ممَّا لا شك فيه أنَّ أحذية كروكس ذات الاسفنج الذكي هي من بين الصنادل الرجالي الأكثر راحة على الإطلاق؛ ممَّا يجعل صندل كروكس الكلاسيكي الرجالي خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالراحة. إنَّه مقاوم للماء تمامًا وقوي جدًا. قد يؤدي الإحساس الإسفنجي للصندل التقليدي إلى انزلاق الكعب قليلاً، كما أنَّ نعله الخارجي الاسفنجي لا يوفر احتكاكًا حقيقيًا، لذا فهو غير مناسب لأي نشاط يتطلب الكثير من الجهد. ومع ذلك، توفِّر هذه الصنادل الرجالي راحة ممتازة وقدرة على عالية على التكيُّف.

صندل أديداس أديليت

لطالما أحدثت أديداس ثورة مستمرة في مجال الأحذية الرياضية، ولا تُعدُّ الصنادل الرجالي "أديليت بوست" استثناءً. توفِّر هذه الصنادل الرجالي الراحة والدعم المثاليين لمساعدتك على الحركة بمزيدٍ من الحرية. في الواقع، يُعدُّ صندل أديليت احتياجًا أساسيًا في فصل الصيف لأي رجل عصري. إنَّه مثالي للاسترخاء بعد التمرين أو للرحلات غير الرسمية، ويتيح لك التنقُّل على نحو مريح من الشواطئ الرملية إلى الشوارع المزدحمة. يستعيد النعل الأوسط الكامل لهذه الصنادل الطاقة ويوفر لقدمك توسيدًا ممتازًا.

إيكو يوكاتان صندل

ECCO Yucatan Sandal

تتميَّز شركة "إيكو" بمهارة التصنيع الاستثنائية والاهتمام الشديد بالتفاصيل، وهذا هو الحال مع صنادل يوكاتان الرجالي. لا تتنازل إيكو عن راحة قدميك أبدًا، وقد صُممت هذه الصنادل خصيصًا لتوفر لك الدعم والثبات الأمثل؛ ممَّا يجعلها اختيارًا ممتازًا للأفراد الذين يمنحون الأولوية للراحة والأناقة. سواء كنت مسافرًا لمسافات طويلة أو ترغب في الخروج لنزهة قصيرة غير رسمية، فإنَّ صندل "يوكتان" من "إيكو" يضمن لك القيام بذلك بأقصى قدر من الراحة.

تيفا كاتافي 2 (Teva Katavi 2)

Teva Katavi 2

يتميَّز صندل " تيفا كاتافي 2 " بنعل سميك ومريح يوفر أداءًتنافسيًا على الدوام. تشتمل هذه الصنادل الرجالي على نعل مطاطي متين وأشرطة سميكة من الجلد السويدي تحيط ببطانة القدم لمزيد من الراحة. كما تتميَّز بخفة الوزن ولها والبنية الواضحة القابلة للتعديل مقارنةً بالإصدارات المشابهة.

لا تتمتع هذه الصنادل الرجالي بأفضل قوة احتكاك عندما تكون مبللة. كما أنَّه على الرغم من سهولة الاستخدام، فإنَّ نظام الحزام غير قابل للتخصيص أو مناسب لمختلف أشكال وعرض القدمين والكاحلين، ولكنَّها صنادل رجالي مريحة وعملية وخفيفة الوزن بشكل عام.

سانوك زيغي

Sanuk Ziggy

يُعدُّ الشبشب الرجالي "سانوك زيغي" مع نعاله النطاطة عالية الارتداد ووسادة القدم "إيف" (EVA)، مثاليًا لأي شخص يبحث عن ملمس أكثر نعومة وإسفنجية مع كل خطوة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشبشب الرجالي "زيغي" مقاوم للماء تمامًا؛ ممَّا يمنحه ميزة على الصنادل الجلدية التي قد لا تكون مقاومة للماء. والجدير بالذكر أنَّ صنادل "زيغي" لا تشكِّل كوب الكعب الذي يثبِّت قدمك في مكانها أثناء المشي، على عكس الصنادل الجلدية الرجالية الأخرى، التي تتشكل على قدمك.

في الختام

توفِّر جميع الصنادل الرجالي المذكورة أعلاه الراحة والأناقة وتساعدك بسهولة على الحصول على أزواج مناسبة وفقًا لتفضيلاتك وأسلوب حياتك لتبدأ كل يوم بثقة عالسة. سواء كنت تبحث عن صندل كاجوال أو كلاسيكي، سوف تحصل على خيارك الأمثل. يوجد خيارات لا حصر لها في متجر فرادا الإلكتروني بدءًا من تصميمات الصنادل ومظهر الجلد حتى الألوان والأحجام.

تسوق من فرادا الآن لرؤية المزيد من التنوع في الصنادل العربية للرجال والأطفال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

    مي الأنصاري

    كاتبة محتوى في فرادا

    مي كاتبة محتوى متحمسة، ومترجمة من الإنجليزية إلى العربية، تتمتَّع بخمس سنوات من الخبرة مع الشركات الرائدة. تكتب إعلانات ومقالات ومدونات جذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لمعايير تحسين محركات البحث. الإبداع والمصادر الموثوقة هي نقاط قوتها. مي هي خبيرة جديرة بالثقة ولها سجل حافل في أفضل الشركات، ومعروفة بإنتاج كتابات سهلة القراءة وخالية من الأخطاء.

    Related Posts

    3 Top Superior Quality Davinci Timeless Unlined Hammered Sandals
    August 12, 2024
    3 Top Superior Quality Davinci Timeless Unlined Hammered Sandals

    Farada sandals are unparalleled in elegance, classic Arabic sandals mixed with contemporary sophistication. Always working...

    اقرأ المزيد
    8 Top Premium Quality Matt Skin Exotic Men's Sandals
    August 03, 2024
    8 Top Premium Quality Matt Skin Exotic Men's Sandals

    In the category of luxury footwear, nothing speaks much toward both style and comfort as...

    اقرأ المزيد
    Drawer Title
    الكوبون
    منتجات مماثلة