Buy 1 Get 2nd 50% OFF
تخطي إلى المحتوى

خدمة العملاء

خدمة العملاء متاحة على مدار الأسبوع: من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

+971 55 800 4462

customercare@qualitygroup.ae

الأسئلة الأكثر شيوعًا

الحد الأدنى للطلب للتوصيل المجاني

7 أيام للإرجاع المجاني

وسائل دفع متعددة | تطبق الشروط و الأحكام.

7 أيام للإرجاع المجاني

شحن مجاني على الطلبات التي تفوق 200 درهم

إدفع بالتقسيط الأسهل

توصيل سريع

تشمل كل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

كيف أحدثت نعال أورثولايت ثورة في عالم الأحذية المريحة؟

Ortholite Insoles Features And How Does It Revolutionized Footwear Comfort? - Farada
on

 لقد تأسست شركة أورثولايت، وهي شركة منتجة للنعال الداخلية عالية الجودة والمريحة على نحو استثنائي في عام 1997 على يد رجل الأعمال "جلين باريت" (Glenn Barrett) في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان يتمثَّل هدف الشركة الأول في مساعدة العلامات التجارية التي تصنع الأحذية في إنتاج أحذية ذات خصائص أفضل وأكثر راحة للمستهلك.

لقد غيَّرت نعال أورثولايت الداخلية صناعة الأحذية العالمية فيما يتعلَّق بتعزيز الراحة والاستدامة والأداء للمستهلكين من خلال مميَّزات وخصائص رائعة، مثل:

خصائص نعل أورثولايت الداخلي

  • توفير بيئة جافَّة وماصَّة للرطوبة: يساعد الإسفنج ذو فتحات التهوية الذي يُصنَع منه نعل أورثولايت على امتصاص الرطوبة بسهولة والحفاظ على القدم جافة وقابلة للتنفس. كما أنَّه مضاد للعرق والبكتريا؛ ممَّا يمنع تكوُّن الفطريات والروائح الكريهة.
  • المرونة والنعومة: يحافظ الإسفنج المصنوع منه نعل أورثولايت الداخلي على نعومته ومرونته لأطول فترة ممكنة. ويعود هذا لعدم استخدام الملدنات التي تعمل على منح النعل مرونة مؤقته، بل يتم معالجة الإسفنج بتقنية خاصَّة للحفاظ على خصائصه لأطول وقت.
  • التوسيد: يحتوي الإسفنج الذي يُصنَّع منه نعل أورثولايت الداخلي على قدرة لامتصاص الصدمات ومنح القدمين توسيدًا عاليًا ومريحًا يؤثر إيجابيًا في مفاصل الظهر والركبة والخصر، ويحمي القدمين بأقصى قدر ممكن.

تجعل هذه الخصائص الفريدة نعل أورثولايت طفرة في عالم صناعة الأحذية المريحة؛ إذ كانت مواد النعال التي تستخدمها شركات الأحذية في السابق ما هي إلَّا إسفنج عادي كمادة حشو لا أكثر. وكانت بالتطبع تنضغط مع الاستخدام ولا تسمح بالتنفس وتتسبَّب في تعرُّق القدمين بسرعة وتكوين الروائح.

نعل أورثولايت الداخلي وعلاقته بالاستدامة

لقد أصبحت شركة أورثولايت التي تأسست قبل 26 عامًا الآن منظمة عالمية تضم حوالي 3000 موظف حول العالم، وصارت أيضًا المورد العالمي لتكنولوجيا الإسفنج ذي الخلايا المفتوحة.

بالإضافة إلى ذلك، لقد طورت الشركة "أورثولايت سيركل" (OrthoLite Cirql) وهو بديل للمواد البلاستيكية التقليدية وهو أيضًا أكثر استدامة في المواد.

في الواقع، تلتزم شركة أورثولايت بالممارسات المستدامة التزامًا شديدًا، وتُعدُّ من من أوائل الشركات التي أعطت الأولوية لاستخدام المطاط المعاد تدويره. لذلك، أصبحت أورثولايت مورِّد النعال الداخلية الأساسي لأكثر من 500 من أفضل العلامات التجارية حول العالم.

علاوة على ذلك، لقد قدَّمت أورثولايت تركيبات وابتكارات جديدة في، مثل نعل هايبيرد بلس ريسايكلد (HybridPlus-Recycled)، الذي يتكون من 7 %من مسحوق المطاط المعاد تدويره و43% من إسفنج البولي يوريثان المعاد تدويره.

ولقد قدَّمت أورثولايت هذا النعل كجزء من مبادرة "نسبة نفايات صفر" من أجل إيجاد حلول مستدامة قدر الإمكان.

يُعدُّ أيضًا نعل أورثولايت أو ثيرم أفضل نعل داخلي يعزل الحرارة ويمنح القدمين الدفئ المطلوب في الطقس البارد. ويُقال إنَّ هذا المنتج هو أكثر المواد العازلة في العالم، فضلاً عن كونه مقاومًا للماء، وأخف مادة قد صنعها الإنسان على الإطلاق؛ إذ يزن هذا النعل الداخلي ثلاثة أضعاف الهواء فقط.

أمَّا عن نعال أورثولايت إي إس دي شيلد (ESD Shield)، فلقد صُمِمَت خصيصًا لأحذية العمل التي تُرتدى لوقتٍ طويل لأنَّه مصنوع بتقنية حماية من التفريغ الكهروستاتيكي (ESD)، وهو النعل الأول والوحيد في العالم الذي يُصنَع بهذه التقنية.

إذا كنت تبحث عن نعال داخلية لأحذية العمل طويلة الأمد، فإن نعال "أورثولايت "إي إس دي شيلد" (Ortholite ESD Shield) هي الحل الأمثل لك. لقد صُمِمَت هذه النعال خصيصًا لأحذية العمل، أو الأحذية التي تُرتدى لوقتٍ طويل. هذه النعال بتقنية حماية التفريغ الكهروستاتيكي (ESD)، والتي تضمن بقاء قدميك آمنة ومريحة طوال اليوم. في الواقع، يُعدُّ "أورثولايت "إي إس دي شيلد"  النعال الأولى والوحيدة في العالم التي يتم تصنيعها باستخدام هذه التقنية.

في الواقع، تتطور تقنيات نعال أورثولايت وتتحسن باستمرار. في عام 2022، أطلقت أورثولايت منتجًا مبتكرًا يسمى نعل "أورثولايت سيركل" (Ortholite-Cirql). إنَّه أول نعل داخلي يتميز بإسفنج خالي تمامًا من المواد الكيميائية. لقد تم تصميم نعل "أورثولايت سيركل" لتقليل التأثير البيئي لعمليات التصنيع بشكل كبير. بفضل هذه التقنية الجديدة، يمكن للجميع الآن الاستمتاع بالراحة والدعم الذي توفره ض نعال أورثولايت مع العلم أنك تساعد أيضًا في حماية كوكبنا.

في الختام

دائمًا ما تتنافس شركة أورثولايت على جوائز الصناعة وعادةً ما تحصل عليها. ولقد تلقت الشركة ترشيحًا لجائزة الابتكار وحصلت على وسام في فئة "أفضل النعال الداخلية" لهذا العام. كما تم اختيار "أورثولايت سيركل" (OrthoLite Cirql) كأحد المرشحين النهائيين ضمن جائزة "أفضل مبادرة مستدامة لهذا العام". وهذا ليس غريبًا على شركة أحدثت ثورة في عالم الأحذية.

نستخدم في فرادا نعال أورثولايت الداخلية في جميع الصنادل العربية للرجال والأطفال من أجل راحة عملائنا وتلبية توقعاتهم.

تفَّضل بزيارة فرادا لمشاهدة مجموعة الصنادل العربية المختلفة للرجال والأطفال.

 

    مي الأنصاري

    كاتبة محتوى في فرادا

    مي كاتبة محتوى متحمسة، ومترجمة من الإنجليزية إلى العربية، تتمتَّع بخمس سنوات من الخبرة مع الشركات الرائدة. تكتب إعلانات ومقالات ومدونات جذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لمعايير تحسين محركات البحث. الإبداع والمصادر الموثوقة هي نقاط قوتها. مي هي خبيرة جديرة بالثقة ولها سجل حافل في أفضل الشركات، ومعروفة بإنتاج كتابات سهلة القراءة وخالية من الأخطاء.

    Related Posts

    Why Are Arabic Sandals The Ultimate Summer Footwear?
    July 25, 2024
    Why Are Arabic Sandals The Ultimate Summer Footwear Staple?

    Arabic sandals could have become an iconic symbol of the summer season in the Arab...

    اقرأ المزيد
    Summer Foot Care: Tips For Keeping Your Feet Healthy And Comfortable - Farada
    July 17, 2024
    Summer Foot Care: Tips For Keeping Your Feet Healthy And Comfortable

    Summer is indeed a time of year when sandals are the fashionable hit, and you...

    اقرأ المزيد
    Drawer Title
    الكوبون
    منتجات مماثلة