تخطي إلى المحتوى

خدمة العملاء

خدمة العملاء متاحة على مدار الأسبوع: من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

+971 55 800 4462

customercare@qualitygroup.ae

الأسئلة الأكثر شيوعًا

الحد الأدنى للطلب للتوصيل المجاني

7 أيام للإرجاع المجاني

وسائل دفع متعددة | تطبق الشروط و الأحكام.

7 أيام للإرجاع المجاني

شحن مجاني على الطلبات التي تفوق 200 درهم

إدفع بالتقسيط الأسهل

توصيل سريع

تشمل كل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

المتانة وطول العمر: كم يستمر نعل أورثولايت معك؟

Durability and Longevity: Ortholite Insoles Lifespan
on

 لقد تحدَّثنا في مدونات سابقة عن نعال أورثولايت الداخلية وفوائدها العديدة للقدم، ولماذا ندمجها في فرادا في جميع الصنادل العربية للرجال والأطفال. ومع ذلك، دعنا نذكِّرك سريعًا ـبفوائد نعال أورثولايت الداخلية، والتي تتمثَّل في: المتانة، والراحة والدعم، والتهوية، وخفة الوزن، والتخصيص والملاءمة، والمرونة، والنعومة، وامتصاص الصدمات.

تجعل كل هذه الخصائص نعل أورثولايت الداخلي أحد أفضل النعال الداخلية بلا منازع. ولكي تحصل على أقصى استفادة من خصائص نعل أورثولايت الداخلي، يتعيَّن عليك معرفة الوقت المناسب لاستبداله من أجل الحفاظ على صحة قدميك. لذلك، سوف نساعدك اليوم على تحديد العلامات الرئيسية التي تشير إلى حلول الوقت الذي يجب فيه استبدال النعل الداخلي.

في الواقع، يُعدُّ استثمار المال في نعل أورثولايت الداخلي الجودة خيارًا ذكيًا؛ إذ تحدُّ متانته وجودته العالية من تكرار عملية الاستبدال التي تتم مع النعال الداخلية الأخرى. ولكن عندما يحين الوقت، يصبح تغييره أمرًا ضروريًا لصحة قدميك..

تهدف شركة أورثولايت عمومًا إلى ممارسة الاستدامة تحت مبدأ "نصنع أقل ونستهلك أقل". لذلك، دائمًا ما تسعى أورثولايت إلى استخدام أفضل المواد المعاد تدويرها لصمود النعل الداخلي لأطول فترة ممكنة.

لمزيدٍ من المعلومات، يمكنك قراءة الدليل الكامل لنعال أورثولايت الداخلية، لمعرفة أنواعها وفوائدها المختلفة.

العوامل المؤثرة في عُمر النعال الداخلية

دعنا الآن نتعرَّف إلى العوامل المؤثرة في عُمر النعال الداخلية عمومًا بما فيها نع أورثولايت الداخلي، والتي تتضمَّن الآتي:

  • عدد مرَّات الاستخدام: من البديهي أنَّ ارتداء النعال الداخلية يوميًا سيؤثر على طول عمرها أكثر من عدد مرَّات الارتداء الأقل تكرارً. كما يؤثر مقدار الوقت الذي تقضيه في ارتداء النعل أيضًا تأثيرًا مباشرًا على طول عُمر النعل الداخلي. بالنسبةِ لنعل أورثولايت، فالأمر سيان، ولكنَّه يصمد أكثر من النعال العادية لشهور، وفي خلال مدة الارتداء، يحقق لقدميك أقصى استفادة ممكنة.
  • جودة المواد المستخدمة في صناعة النعل: تؤثِّر متانة النعل التي تعتمد على جودة المواد التي يُصنَّع منها تأثيرًا كبيرًا في طول عمره. وبالتالي، كلما كان النعل يتضمَّن مواد أفضل وأعلى جودة، تحمَّل التآكل واستمر لمدَّة أطول؛ ممَّا يعني عدم الحاجة إلى استبداله على نحو متكرر. وهذا هو الحال مع أورثولايت التي تستخدم أفضل المواد في صناعة النعل الداخلي لتمنحك قيمة أعلى على الأمد الطويل.
  • نوع الأحذية التي توضع فيها النعال الداخلية: تلعب جودة الحذاء ونوعه دورًا حيويًا في الحفاظ على النعل الداخلي. ورغم أنَّ نعال أورثولايت تتميَّز بجودتها العالية حتى عندما توضع في أي حذاء، تخلق الأحذية عالية الجودة فرصة أفضل للملاءمة والحفاظ على طول عُمر النعل الداخلي نظرًا لعدم تعرُّضه إلى الكثير من الضغط والتشوُّه داخل الحذاء.
  • الأنشطة الممارَسة: للأنشطة الممارَسة عند ارتداء النعل الداخلي دور في تآكل النعل أو الحفاظ عليه. فمن الطبيعي أنَّ الأنشطة عالية التأثير والتي تتطلَّب الكثير من الاحتكاك، مثل الجري أو ممارسة الرياضية، تساهم في الحدِّ من عمر النعل على عكس الأنشطة الأخرى الكثيرة. ومع ذلك، لا يعني هذا أنَّ نعل أورثولايت غير مناسب للأنشطة المكثَّفة، بل مناسب تمامًا ويمدُّ قدميك بالدعم اللازم في أثناء ممارستها، ولكن هذا فيما يتعلَّق بطول عمره فحسب.

نصائح لإطالة عمر نعل أورثولايت الداخلي

بعدما عرفنا العوامل المؤثرة في عُمر النعال الداخلية، تريد بالتأكيد أن تعرف كيف تحافظ على النعل الداخلي والحفاظ على فاعليته لأطول فترة ممكنة. للقيام بذلك، يمكنك اتِّباع الآتي:

  • تخزين النعال بطريقة مناسبة: سواءً كنت تستخدم نعال أورثولايت بمفردها أو مُدرجة في حذاء فاخر مثل الصنادل العربية من فرادا، سيساعدك التخزين على نحو صحيح في الحفاظ على كليهما. يُفضَّل تخزين النعل أو الصندل الذي يتضمنه في مكان بارد وجاف للحماية الرطوبة القصوى ودرجات الحرارة العالية. سوف يساعدك ذلك في الحفاظ على خصائصها وشكلها أيضًا.
  • العناية المنتظمة: تساعد العناية المنتظمة على إطالة عمر النعال الداخلية من خلال الحفاظ على نظافتها وعلى المواد المُتضمَنة فيها. ويمكنك القيام بذلك بخطو بسيطة للغاية، هي أن تتركها تجف تمامًا في الهواء بين كل ارتداء وآخر.

في الحقيقة، تُعدُّ نعال أورثولايت مادة عازلة للرطوبة، فهمي تحمي قدميكَ من التعرُّق؛ لذا يجب عليك أن تتركها تتخلَّص من الرطوبة المُحتفَظة فيها لأنَّها قد تؤدي إلى تحلل المواد.

التناوب بين النعال الداخلية: قد يقلل استخدام أزواج متعددة من تآكل كل زوج على نحوٍ كبير، نظرًا لتأثير هذه الممارسة على توزيع الضغط. وبالتالي، إطالة عمر النعل.

في الختام

لقد صُنِعت نعال أورثولايت في الأساس لتظل معك لفترة طويلة. وكما رأينا، ليس هناك إجابة دقيقة أو محددة للإجابة عن سؤال "كم يستمر نعل أورثولايت؟"؛ إذ يعتمد هذا بصورة أساسية على عدَّة عوامل، وهي: عدد مرَّات الاستخدام، وجودة النعل الداخلي والمواد المُستخدَمة في صناعته، ونوع الأحذية التي ترتديها والأنشطة التي تمارسها. ولكن يمكنك الحفاظ على طول عمر نعل أورثولايت الداخلي من خلال اتِّباع النصائح المذكورة أعلاه للاستفادة منه على الأمد الطويل.

 

    مي الأنصاري

    كاتبة محتوى في فرادا

    مي كاتبة محتوى متحمسة، ومترجمة من الإنجليزية إلى العربية، تتمتَّع بخمس سنوات من الخبرة مع الشركات الرائدة. تكتب إعلانات ومقالات ومدونات جذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لمعايير تحسين محركات البحث. الإبداع والمصادر الموثوقة هي نقاط قوتها. مي هي خبيرة جديرة بالثقة ولها سجل حافل في أفضل الشركات، ومعروفة بإنتاج كتابات سهلة القراءة وخالية من الأخطاء.

    Related Posts

    Easy Steps On How To Clean Your Suede Shoes?
    June 19, 2024
    Easy Steps On How To Clean Your Suede Shoes?

    Suede shoes are a popular choice for style and comfort, as they are versatile, have...

    اقرأ المزيد
    Tips For Buying Arabic Traditional Sandals Online
    June 15, 2024
    Tips For Buying Arabic Traditional Sandals Online

    Our lives have become filled with many events and activities, from study and work to...

    اقرأ المزيد
    Drawer Title
    الكوبون
    منتجات مماثلة