Buy 1 Get 2nd 50% OFF
تخطي إلى المحتوى

خدمة العملاء

خدمة العملاء متاحة على مدار الأسبوع: من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

+971 55 800 4462

customercare@qualitygroup.ae

الأسئلة الأكثر شيوعًا

الحد الأدنى للطلب للتوصيل المجاني

7 أيام للإرجاع المجاني

وسائل دفع متعددة | تطبق الشروط و الأحكام.

7 أيام للإرجاع المجاني

شحن مجاني على الطلبات التي تفوق 200 درهم

إدفع بالتقسيط الأسهل

توصيل سريع

تشمل كل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

الدليل الكامل لمعرفة كل ما يخص نعل أورثولايت الداخلي

Complete Guide To Ortholite Insoles Essential Information - Farada
on

 

ربما سمعت عن نعل أورثولايت الداخلي من قبل، ووجدت بعض العلامات التجارية الرائدة تفتخر بتضمينه في صناعة الأحذية والصنادل العربية عالية الجودة خاصتهم. في الواقع، يُعدُّ نعل أورثولايت أحد أفضل أنواع النعال الداخلية. واليوم، سنقدم لكَ دليلًا شاملًا يتضمن كل ما تود معرفته عن نعل أورثولايت، وكيف أحدثت ثورة في عالم الأحذية المريحة.

ما هو نعل أورثولايت الداخلي؟

يتم تصنيع أورثولايت من الإسفنج المعاد تدويره، باستخدام تكنولوجيا متقدمة تهدف إلى معالجة نفايات مواد البولي يوريثان وإضافة عوامل نباتية طبيعية مضادة للبكتيريا ومواد بوليمر خاصة بالكربون المنشط.

تُعدُّ المادة الرئيسية لنعل أورثولايت هي مادة البولي يوريثان (PU)، التي يمكن إعادة تدويرها عدة مرات، مما يساهم في الاستدامة ويجعلها مادة صديقة البيئة. تتميَّز المنتجات المصنوعة من مادة البولي يوريثان، وخاصةً نعل أورثولايت، بعدَّة فوائد رائعة، منها الآتي:

1.                    التوسيد الجيد وامتصاص الصدمات

يتميز الإسفنج المُصنَّع في نعل أورثولايت الداخلي بمرونته الاستثنائية وبلمرته عالية الكثافة، مما يعزز قدرته على امتصاص الصدمات وتقديم توسيد عالي وفعَّال. يجعله هذا النعل المثالي للارتداء في أثناء المشي أو حتى ممارسة الرياضة نظرًا لتأثيره الإيجابي على الخصر والركبة ومفاصل الظهر. بالإضافة إلى ذلك، لا يُعدُّ نعل أورثولايت معالجًا بالضرورة (يعود هذا إلى رأي استشاري الصحة)، ولكنَّه وسيلة وقائية بكل تأكيد. إنَّه مناسب للاستخدام طويل الأمد.

2.                    التهوية

 عند صناعة الإسفنج المصنوع منه نعل أورثولايت، يتم سحق المواد الخام لمادة البولي يوريثان لمنحها هيكل جسيمات فريد ومتفرق وذي فتحات تهوية. يساعد هذا على امتصاص الرطوبة بسهولة والحفاظ على القدم جافة وقابلة للتنفس.

والأكثر من ذلك، يُعدُّ الإسفنج المُصنَّع في نعل أورثولايت الداخلي مضاد للبكتيريا والعفن؛ ممَّا يمنع تراكم البكتيريا التي تتسبَّب في توليد الروائح الكريهة والفطريات الضارة. باختصار، يحافظ الصندل المصنوع من نعل أورثولايت على قدم مرتديه جافَّة ونظيفة إلى أقصى حد.

3.                    المرونة والنعومة

تتطلَّب صناعات بعض النعال الملدنات التي تضيف مزيدًا من المرونة والسيولة إليها، والتي تحمل أيضًا تأثيرًا مؤقتًا لا يدوم طويلًا. ولكن عند تصنيع إسفنج أورثولايت، لا تُستخدَم هذه الملدنات على الإطلاق. وبالتالي، لن يتآكل النعل الداخلي بمرور الوقت ولن ينكمش، وسوف يحافظ أيضًا على نعومته ومرونته الطبيعية وكأنَّه جديد، ممَّا يجعل الحذاء يصمد معك لفترة أطول، محافظًا على خصائصه الاستثنائية.

التقنيات المختلفة لنعال أورثولايت

تأتي بعض الأحذية والصنادل العربية، مثل، الصنادل الرجالي من فرادا متضمنة بالفعل نعل أورثولايت. ومع ذلك، إذ كنت تريد معرفة المزيد عن تقنيات نعال أورثولايت الداخلية، فسوف نعرض لك بعضها، ويمكنك معرفة المزيد أيضًا من خلال زيارة موقعهم الرسمي.

1.  نعل أورثولايت هايبيرد بلس بيو

يُصنَع نعل أورثولايت هايبيرد بلس بيو (® HybridPlus-Bio) من التركيبات البيئية التي تجمع بين تركيبات أورثولايت الهجينة والزيوت الحيوية، مما يرفع إجمالي المحتوى البيئي إلى 57% لتقليل استخدام البترول والتخلص التام من النفايات تمامًا.

تواصل شركة أورثولايت تطوير الحلول المستدامة من خلال إنشاء المختبرات الداخلية المخصصة ومرافق إعادة التدوير وتوسيع استخدام الزيوت الحيوية المشتقة من الخروع. ومن خلال إعادة استخدام جميع مواد نفايات الإنتاج لديهم، يصنعون نعل هايبيرد بلس بيو.

2.  نعل أورثولايت إيكو إل تي

استجابة للطلب المتزايد على المزيد من الخيارات الصديقة للبيئة، تقوم OrthoLite® بتوسيع مجموعتنا الرائدة في الصناعة من المنتجات الصديقة للبيئة من خلال تقديم OrthoLite® EcoLT™.

تعمل التركيبة الحصرية لنعل أورثولايت إيكو إل تي  (OrthoLite® EcoLT™) على تقليل البصمة الكربونية للمرء لتكون صديقة للبيئة. يجمع نعل أورثولايت إيكو إل تي بين محتوى الزيت الحيوي المصنوع من تركيبة زيت الخروع الخاصة بهم بنسبة 6% مع محتوى المطاط المعاد تدويره بنسبة 5%، ممَّا يوفر إسفنج صديق للبيئة بالإضافة إلى راحة استثنائية.

3.  نعل أورثولايت إيمبريشنز

يُعطي نعل أورثولايت إيمبريشنز (OrthoLite® Impressions™) انطباعًا أوليًا مريحًا للغاية نظرًا لتركيبته الحصرية التي تحتوي على أعلى نسبة من محتوى الزيت الحيوي، والتي صُمِمَت خصيصًا لتتأقلم مع شكل القدم بمرور الوقت والحصول على ملاءمة مخصصة.

4.  نعل أورثولايت أو ثيرم

تعمل تقنية النعل الداخلي أورثولايت أو ثيرم (OrthoLite® O-Therm™) على إنشاء حاجز حراري يعمل على رفع تنظيم درجة حرارة الحذاء؛ ممَّا خلق النسخة الأخف والأكثر تقدمًا من المواد الأكثر عزلًا في العالم. يوفر هذا النعل الداخلي يوفر عزلًا حراريًا لا مثيل له يعمل على تدفئة قدميك وحمايتهما الطقس البارد، ويزودهما براحة استثنائية.

5.  نعل أورثولايت إكس 55

يوفر نعل (OrthoLite® X55™) تجربة ارتداء مثالية، ويمدُّ قدميك براحة مذهلة أثناء الارتداء واستعادة الطاقة طوال اليوم بفضل مرونته غير المسبوقة بنسبة 55%. يجعله هذا مثاليًا لجميع لكل أنواع الأحذية بما في ذلك الأحذية غير الرسمية والأحذية الرسمية؛ فهو يمنحك شعورًا بالدفع أثناء ممارسة الرياضات ويوفِّر دعم وثبات لقدميك.

6.  نعل أورثولايت ليزي

أكثر ما يميِّز نعل أورثولايت ليزي هو تأقلمه السريع من شكل القدم لخلق ملاءمة مريحة ومخصصة. كما أنَّه سرعان ما يعود إلى شكله الأصلي عند خلع الحذاء. يمنحك هذا النعل الداخلي شعورًا بالدعم والراحة في كل مرة ترتديه فيها.

7.  نعل أورثولايت آر أند آر

لقد صُمِّم نعل أورثولايت آر أند آر المميَّز خصيصًا لمن يضطرون إلى المشي لمسافات طويلة، إذ أنَّه مصنوع من إسفنج قابل للارتداد. كما توفِّر تركيبته الفريدة أقصى قدر من الراحة أثناء المشي في جميع أنواع الأحذية؛ ممَّا يوفر شعورًا رائعًا في أثناء الارتداء بسبب الإسفنج ذي الطبقة المزدوجة.

مستقبل النعال الداخلية المستدامة

ينبغي على العلامات التجارية أن تفكِّر في الممارسات المستدامة مثلما تفكِّر في صناعة منتج مريح. ويجب عليك أيضًا كمستهلك أن تفكِّر في شراء الأحذية التي تتضمَّن نعال أورثولايت الداخلية، والتي تقدَّر نسبة الهدر فيها بصفر.

لذا في المرة القادمة التي تجد فيها نعل أورثولايت الداخلي المريح في حذائك، يمكنك أيضًا اعتباره نعلًا داخليًا يحافظ على الموارد البيئية ويساعد على جعل العالم مكان أفضل.

في الختام

يُعدُّ نعل أورثولايت غنيًا عن التعريف، ولقد اكتسب شعبية بسبب فوائده واستخداماته العديدة. إذا كنت قد سمعت عنه من قبل، ولكنَّك لا تعرف مزاياه وكيفية استخدامه، فلقد قدمنا لك قائمة شاملة بفوائده الرائعة، إلى جانب الأنواع والتقنيات المختلفة التي يمكن أن تساعدك على فهم فائدته.

نستخدم في فرادا نعل أورثولايت الداخلي في صناعة جميع الصنادل العربية للرجال والأطفال لمنح عملائنا أقصى قدر من الراحة والأمان والسلامة لأقدامهم.

تفضَّل بزيارة موقع فرادا للاطلاع على مجموعات الصنادل العربية للأطفال والرجال بمختلَف التصميمات والألوان والجلود الطبيعية المختلفة.

 

 

    مي الأنصاري

    كاتبة محتوى في فرادا

    مي كاتبة محتوى متحمسة، ومترجمة من الإنجليزية إلى العربية، تتمتَّع بخمس سنوات من الخبرة مع الشركات الرائدة. تكتب إعلانات ومقالات ومدونات جذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لمعايير تحسين محركات البحث. الإبداع والمصادر الموثوقة هي نقاط قوتها. مي هي خبيرة جديرة بالثقة ولها سجل حافل في أفضل الشركات، ومعروفة بإنتاج كتابات سهلة القراءة وخالية من الأخطاء.

    Related Posts

    Why Are Arabic Sandals The Ultimate Summer Footwear?
    July 25, 2024
    Why Are Arabic Sandals The Ultimate Summer Footwear Staple?

    Arabic sandals could have become an iconic symbol of the summer season in the Arab...

    اقرأ المزيد
    Summer Foot Care: Tips For Keeping Your Feet Healthy And Comfortable - Farada
    July 17, 2024
    Summer Foot Care: Tips For Keeping Your Feet Healthy And Comfortable

    Summer is indeed a time of year when sandals are the fashionable hit, and you...

    اقرأ المزيد
    Drawer Title
    الكوبون
    منتجات مماثلة