Buy 1 Get 2nd 50% OFF
تخطي إلى المحتوى

خدمة العملاء

خدمة العملاء متاحة على مدار الأسبوع: من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

+971 55 800 4462

customercare@qualitygroup.ae

الأسئلة الأكثر شيوعًا

الحد الأدنى للطلب للتوصيل المجاني

7 أيام للإرجاع المجاني

وسائل دفع متعددة | تطبق الشروط و الأحكام.

7 أيام للإرجاع المجاني

شحن مجاني على الطلبات التي تفوق 200 درهم

إدفع بالتقسيط الأسهل

توصيل سريع

تشمل كل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

الجلد المصقول المشمَّع: اكتشِف السحر الخالد للصنادل الجلدية المصنوعة يدويًا

Waxed Buff Leather: The Timeless Charm of Handcrafted Leather Sandals - Farada
on

 

يُعدُّ الجلد المصقول المشمَّع أحد أجود أنواع الجلود التي تُستخدَم في صناعات مختلفة. نظرًا لمتانته وجودته العالية ومقاومته للماء، غالبًا ما يُستخدم الجلد المشمع في صناعة الأثاث والملابس والإكسسوارات والأحذية والصنادل الجلدية. ويتم تصنيعه عن طريق وضع طبقة رقيقة من الشمع على سطح الجلد وفرده باستخدام إسفنجة أو فرشاة وتركه ليجف تمامًا قبل عملية التلميع النهائية.

نستخدم في فرادا الجلد المصقول المشمَّع في صناعة الصنادل العربية الأنيقة للرجال والأطفال، ويعود هذا لفوائده المتعددة التي سنناقشها اليوم.

ما الفرق بين الجلد المصقول المشمَّع والجلد الصناعي الزائف؟

قبل أن نتطرَّق إلى فوائد الجلد المشمَّع، يتعيَّن علينا القدرة على التمييز بينه وبين أنواع الجلود الأخرى الزائفة لضمان توجيه مالك ومجهودك إلى المكان الصحيح. يُرجى قراءة النقاط الآتية بعناية للتفرقة بينها:

  1. تتميَّز الصنادل العربية المصنوعة من الجلد المصقول المشمَّع بملمس في غاية النعومة، على عكس الجلد الزائف الذي يبدو ملمسه بلاستيكي وأكثر عرقلة عند اللمس.
  2. الجلد المشمَّع يكون مقاومًا للماء، وبالتالي لا يمتصه. من ناحية أخرى، يمتص الجلد الزائف الماء بسهولة وقد يكوِّن بقع واضحة على الصندل إذا ما لامسه الماء.
  3. تكون رائحة الجلد المصقول المشمَّع طبيعية. إذا لم تكن رائحته طيبة، فربما لن تستنشق أي روائح. بينما تنبعث من الجلد الزائف رائحة كيماويات أو بلاستيك.
  4. يصمد الجلد المشمَّع لسنوات طويلة دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية، بينما يتشقق الجلد الزائف وسرعان ما يتلف من أبسط التأثيرات.

مميِّزات الصنادل ذات الجلد المصقول المشمَّع

يتميَّز الجلد المصقول المشمَّع بعدة مميزات تجعله أحد أفضل الجلود على الإطلاق، وتجعله أيضًا جلدًا ممتاز لصناعة الأحذية والصنادل العربية، وتتضمَّن الآتي:

1. مقاومة الماء

في عملية تصنيع الجلد المصقول المشمَّع، تتم معالجته بشمع صامد ضد الماء؛ ممَّا يجعل الصندل في النهاية مقاوم للماء. وهذه فائدة استثنائية؛ إذ تحمي الصندل إذا ما تعرَّض للأمطار أو للماء نتاجً لأي ظرف، وتحميه من التلف وتجعله يبدو جديدًا على الدوام.

2. طول الأمد

يتميَّز الجلد المصقول المشمَّع بأنَّه جلد طويل الأمد ويصمد معك لأطول فترة ممكنة دون أن يتلف أو يتشقَّق؛ ممَّا يعني أنَّ الصندل المصنَّع منه بمثابة استثمار جيد لك لأنَّه يظل صالحًا للاستخدام لسنوات عديدة دون الحاجة إلى شراء بديل.

3. المتانة

تتميَّز الصنادل المصنوعة من الجلد المصقول المشمَّع بمتانة ومرونة استثنائية تزيد من قيمتها؛ ممَّا يجعلها الاختيار الأمثل لك. يعود هذا إلى إضافة الشمع على سطح الجلد؛ ممَّا يمنحه حاجزًا وقائيًا يحميه إذا ما تعرَّض للأتربة أو الأوساخ. لذلك، يظل الصندل متينًا ويتحمل قسوة العوامل الخارجية.

4. الاستدامة

لقد أصبح الوعي البيئي يتزايد مؤخرًا على نحوٍ كبير، لدرجة أنَّ الأبحاث أظهرت أنَّ المستهلك على استعداد لدفع مبلغ أكبر من المال مقابل المنتجات المستدامة وصديقة للبيئة. وهذا ما يتميَّز في الصنادل المصنوعة من الجلد المصقول المشمَّع.

بغضِّ النظر عن متانتها، ومقاومتها للماء، وطول أمدها الذي يقلِّل من الهدر وعمليات التصنيع ويعزِّز الاستخدام الفعَّال للموارد، تتميَّز الصنادل المصنوعة من الجلد المشمَّع بمعالجتها بمواد طبيعية وخلوها من الكيماويات والمواد غير القابلة للتحلُّل.

5. المظهر الأنيق

تمنح الطبقة العليا اللامعة والناعمة الجلد المشمَّع مظهرًا فاتنًا يجعل الصنادل المصنوعة منها ذات مظهر فاخر وأنيق يعزِّز من أناقة مرتديها. وبالتالي، الصنادل ذات الجلد المصقول المشمَّع ليست متينة وعالية الجودة فحسب، بل تعزِّز أيضًا فخامة الزي وأناقته. كما أنَّها مناسبة للنزهات الترفيهية والتجوُّل الطويل وحتى أيام السفر المرهقة بناءً على شكلها ومضمونها.

6. سهولة الصيانة والتنظيف

عندما نشرع في شراء المنتجات الجديدة، نفكِّر في كيفية الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة. وإذا كانت صيانتها أمرًا مستعصيًا، فقد نتردد قبل شرائها. ولكن فيما يتعلَّق بالصنادل المصنوعة من الجلد المصقول المشمَّع، فلا تقلق بشأن التنظيف.

لا تلتصق الأوساخ عادةً بالجلد المشمَّع، ولكنَّك ستريد تنظيفها بكل تأكيد. حينها يمكنك استخدام قطعة قماش رطبة للتنظيف، وسرعان ما ستختفي الأوساخ وتحتفظ بالطبقة اللامعة.

تذكَّر أنَّك لست بحاجة لاستخدام المنظفات أو المواد الكيميائية للتنظيف، فرشاه أو قطعة قماش رطبة ستفي بالغرض.

في الختام

تُعدُّ الصنادل العربية المصنوعة من الجلد المصقول المشمَّع بمثابة شهادة على حًسن الجودة والمتانة نظرًا لخصائصها ومميزاتها الفريدة، مثل مقاومة الماء، والنعومة، والاستدامة، وطول الأمد، وسهولة الصيانة والتنظيف. هذا بالإضافة إلى أناقتها الاستثنائية وحُسن مظهرها.

تفضَّل بزيارة موقع فرادا لتسوُّق أفضل الصنادل العربية عالية الجودة ومشاهدة الصنادل المصنوعة من الجلد المصقول المشمَّع.

 

    مي الأنصاري

    كاتبة محتوى في فرادا

    مي كاتبة محتوى متحمسة، ومترجمة من الإنجليزية إلى العربية، تتمتَّع بخمس سنوات من الخبرة مع الشركات الرائدة. تكتب إعلانات ومقالات ومدونات جذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لمعايير تحسين محركات البحث. الإبداع والمصادر الموثوقة هي نقاط قوتها. مي هي خبيرة جديرة بالثقة ولها سجل حافل في أفضل الشركات، ومعروفة بإنتاج كتابات سهلة القراءة وخالية من الأخطاء.

    Related Posts

    Why Are Arabic Sandals The Ultimate Summer Footwear?
    July 25, 2024
    Why Are Arabic Sandals The Ultimate Summer Footwear Staple?

    Arabic sandals could have become an iconic symbol of the summer season in the Arab...

    اقرأ المزيد
    Summer Foot Care: Tips For Keeping Your Feet Healthy And Comfortable - Farada
    July 17, 2024
    Summer Foot Care: Tips For Keeping Your Feet Healthy And Comfortable

    Summer is indeed a time of year when sandals are the fashionable hit, and you...

    اقرأ المزيد
    Drawer Title
    الكوبون
    منتجات مماثلة