تخطي إلى المحتوى

خدمة العملاء

خدمة العملاء متاحة على مدار الأسبوع: من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

+971 55 800 4462

customercare@qualitygroup.ae

الأسئلة الأكثر شيوعًا

الحد الأدنى للطلب للتوصيل المجاني

7 أيام للإرجاع المجاني

وسائل دفع متعددة | تطبق الشروط و الأحكام.

7 أيام للإرجاع المجاني

شحن مجاني على الطلبات التي تفوق 200 درهم

إدفع بالتقسيط الأسهل

توصيل سريع

تشمل كل الأسعار ضريبة القيمة المضافة

جلد النابا الناعم – اعرف المزيد عن موضة الصنادل الفاخرة

Soft Nappa Softness As A Statement - A Deep Dive Into Luxury Sandal Fashion - Farada
on

جلد النابا هو نوع من الجلد المحبب بالكامل وهو من أغلى أنواع الجلود. يتم استخلاص جلد النابا من الطبقة العلوية لجلود البقر والماعز والأغنام مع الاحتفاظ بأنسجته الطبيعية. لقد أُنتِج جلد النابا للمرَّة الأولى بولاية كاليفورنيا بمدينة نابا؛ لهذا يُطلَق عليه هذا الاسم. يُعدُّ جلد النابا مادة مرغوبة للصناعات الفاخرة في مجال الأزياء نظرًا لعدم احتوائه على أي مواد كيميائية، ولمتانته، ونعومته الاستثنائية.

طريقة تصنيع جلد النابا

يُعدُّ جلد النابا أحد المواد التقليدية المستخدمة في صناعة الصنادل العربية، إلى أن صار أحد أهم المواد الخام المُستخدَمة في هذه الصناعة. يتم تصنيع جلد النابا من خلال عملية تكنولوجية متقدمة ومهارات تقليدية أخرى. في البداية، يقوم الحرفيين بتنظيف الجلد لضمان خلوُّه من أي شوائب أو أوساخ، ثم يخضع الجلد لعملية الدباغة بطريقة فريدة للحفاظ عليه من التلف وبقائه لأطول فترة ممكنة، ثم يُصبَغ بألوان طبيعية قابلة للذوبان لعدم تغيير مظهره الطبيعي الأصلي. بعد ذلك، يتم تشطيف الجلد على نحوٍ خفيف للحفاظ على خصائصه الناعمة والمرنة.

مميِّزات جلد النابا

  1. المتانة الاستثنائية: يتميَّز جلد النابا بمحافظته على البنية الليفية للجلد؛ ممَّا يجعله جلدًا متينًا وقويًا يحافظ على خصائصه لأطول فترة ممكنة. في عالم الأزياء، يُعتبَر جلد النابا رمزًا للمتانة، ومع صيانته على نحوٍ صحيح، قد يمتد معكَ الصنادل المصنوعة منه لسنوات دون أن تفقد رونقها.
  2. الراحة والمرونة: يتميَّز جلد النابا بالمتانة كما ذكرنا، ولكنَّ صلابته هذه لا تمحي مرونته التي لا تصدق والتي تجعله مريحًا جدًا في الارتداء؛ إذ يتكيَّف مع شكل القدم من أجل توفير أقصى قدر من الدعم والراحة.
  3. التهوية: يتميَّز جلد النابا الناعم بتقنية مسامية قابلة للتنفُّس. وبالتالي، عندما يُستخدَم في صُنع الصنادل، يجعل الصندل قابل للتهوية؛ ممَّا يقلل من فرص الشعور المزعج بتعرُّق القدمين ويمدُّ قدميك بمزيدٍ من الراحة.
  4. الأناقة والفخامة: يتميز جلد النابا بمظهره الجمالي الفريد وفخامته الواضحة؛ ممَّا يمنح الصنادل العربية مظهراً أنيقاً يعكس الذوق الرفيع لمرتديه.
  5. صديق للبيئة: إنَّ جلد النابا جلد طبيعي يأتي من مصادر أخلاقية، كما أنَّ جودته الممتازة تجعله منتج مستدام؛ ممَّا يقلل من نسبة الهدر العالية في عالم الأحذية على وجه الخصوص، ويجعله خياراً صديقاً للبيئة في زمن يشهد زيادة في الوعي البيئي وحماية الموارد الطبيعية.
  6. سهولة الصيانة: يُعدُّ جلد النابا سهل الصيانة والعناية به، وهذه ميزة أخرى تُضاف إليه. يمكنك تنظيف الصنادل العربية المصنوعة من جلد النابا بقطعة قماش مبللة بللًا خفيفًا على نحو منتظم للحفاظ على لمعانه وجودته على المدى الطويل. وفي حالة تعرُّض منتج جلد النابا للبلل، يُفضَّل تركه يجف بشكل طبيعي بعيدًا عن مصادر الحرارة المباشرة.

كما يُفضَّل أيضًا استخدام مرطِّب الجلود بانتظام للاحتفاظ بجودة جلد النابا وخصائصه.

  1. مقاومة التآكل: يتميَّز جلد النابا بمقاومته للتآكل؛ ممَّا يحافظ عليه من التلف ويجعله يدوم لأطول فترة من الوقت.

استخدامات جلد النابا

يدخل جلد النابا في العديد من الاستخدامات، أكثر ما يهمنا منها اليوم هي الصنادل العربية. نستخدم في فرادا جلد النابا الممتاز في صناعة الصنادل العربية للرجال والأطفال لإنتاج صنادل عالية الجودة تتميَّز بالفخامة والأناقة الهائلة.

يدخل جلد النابا أيضًا في صناعة حقائب اليد الجلدية، والمحافظ، والأحزمة، والسترات. ثمَّة منتجات مصنوعة من جلد النابا من علامات تجارية رائدة تُباع بآلاف الدولارات مثل منتجات برادا وبيرلوتي وجوتشي وغيرها.

في الختام

يُعدُّ جلد النابا من أفضل وأغلى الجلود الممتازة عالية الجودة، والتي تتميَّز بالمتانة والراحة والنعومة والتهوية ومقاومة التآكل وسهولة الصيانة. هذا بالإضافة إلى أنَّه جلد صديق للبيئة يأتي من مصادر أخلاقية. يدخل جلد النابا في العديد من الصناعات ويُستخدَم من قِبَل أفضل العلامات التجارية نظرًا لحُسن جودته وفخامة مظهره.

تفضَّل بزيارة فرادا لمشاهدة الصنادل العربية الأنيقة للأطفال والرجال والمصنوعة من جلد النابا المتميِّز بخصائصه الفريدة.

    مي الأنصاري

    كاتبة محتوى في فرادا

    مي كاتبة محتوى متحمسة، ومترجمة من الإنجليزية إلى العربية، تتمتَّع بخمس سنوات من الخبرة مع الشركات الرائدة. تكتب إعلانات ومقالات ومدونات جذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لمعايير تحسين محركات البحث. الإبداع والمصادر الموثوقة هي نقاط قوتها. مي هي خبيرة جديرة بالثقة ولها سجل حافل في أفضل الشركات، ومعروفة بإنتاج كتابات سهلة القراءة وخالية من الأخطاء.

    Related Posts

    3 Top Superior Quality Davinci Timeless Unlined Hammered Sandals
    August 12, 2024
    3 Top Superior Quality Davinci Timeless Unlined Hammered Sandals

    Farada sandals are unparalleled in elegance, classic Arabic sandals mixed with contemporary sophistication. Always working...

    اقرأ المزيد
    8 Top Premium Quality Matt Skin Exotic Men's Sandals
    August 03, 2024
    8 Top Premium Quality Matt Skin Exotic Men's Sandals

    In the category of luxury footwear, nothing speaks much toward both style and comfort as...

    اقرأ المزيد
    Drawer Title
    الكوبون
    منتجات مماثلة